الشحن
حاليا لا ندعم الشحن إلى ميزة المتجر على الموقع الإلكتروني
عادة يتم توصيل جميع الطلبات في الإمارات خلال 3 أيام عمل ، فور استلامنا لطلبك سوف نقوم بجميع الاجراءات اللازمة لتوصيل الطلب في الوقت المحدد . لطفاً قم بالتحقق من بريدك الإلكتروني ، فسنقوم بإرسال المعلومات حول حالة طلبك .
إذا كنت ترى أن الحزمة قد تم تسليمها لكنك لم تتلقها، فتحقق من عنوان مكان إقامتك وأسرتك. قد تكون الحزمة قد تركت في مكان آمن إذا لم تكن موجوداً في وقت التسليم. إذا كنت لا تزال غير قادر على تحديد موقعه، فقم بالدردشة معنا وسنصل إليه بكل سرور.
نقوم حالياً بالتسليم إلى المدن الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
حالياً من الممكن التسوق عبر الإنترنت والتسليم فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة .
في بعض الحالات، قد لا تكون بعض البضائع جاهزة للشحن، وبالتالي قد نقوم بشحن طلب جزئي للبضائع الجاهزة للشحن. سيتم شحن البضائع المتبقية بمجرد توفرها، ولكن في موعد لا يتجاوز 9 أيام من تاريخ طلبك. إذا لم نتمكن من شحن العنصر خلال 9 أيام من طلبك، فسوف نقوم بإلغاء البضائع غير المشحونة وسنعلمك بذلك. لمزيد من التفاصيل، يمكنك التحقق من حالة الطلب في قسم حسابي.
سيتم تسليم جميع الشحنات من خلال فيتشر.
نفرض رسوما بقيمة 20 درهم للطلبات التي تقل عن 150 درهم
يرجى ملاحظة أنه سيتم فرض رسوم إضافية بقيمة 20 درهماً إماراتياً على الطلبات التي سيتم دفع ثمنها نقداً عند الاستلام
لا ، ليس لدى المستخدم حالياً خيار لتسريع عملية الشحن. نحن نضمن استرداد القطع غير الملبوسة أو غير المغسولة عند إعادتها في حالة قابلة للبيع ، مع الإيصال والتغليف الأصلي ، في غضون 14 يومًا من الشراء
هل تبحث عن مزيد من المساعدة؟
-
بحاجة الى مساعدة في شيء أكثر تحديداً ؟
على البريد الإلكتروني aldome@apparel-group.com
The information below is required for social login
سجّل الدخول إلى حساب ALDO الخاص بك