هل يمكنني شحن طلبي إلى المتجر؟

حاليا لا ندعم الشحن إلى ميزة المتجر على الموقع الإلكتروني

لقد تقدمت للتو بطلب عبر الإنترنت، متى سأستلمه؟

عادة يتم توصيل جميع الطلبات في الإمارات خلال 3 أيام عمل ، فور استلامنا لطلبك سوف نقوم بجميع الاجراءات اللازمة لتوصيل الطلب في الوقت المحدد . لطفاً قم بالتحقق من بريدك الإلكتروني ، فسنقوم بإرسال المعلومات حول حالة طلبك .

لقد تلقيت للتو رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رقم التتبع الخاص بي ويظهر الرقم أنه تم تسليم طلبي. كيف يمكن حدوث ذلك ؟

إذا كنت ترى أن الحزمة قد تم تسليمها لكنك لم تتلقها، فتحقق من عنوان مكان إقامتك وأسرتك. قد تكون الحزمة قد تركت في مكان آمن إذا لم تكن موجوداً في وقت التسليم. إذا كنت لا تزال غير قادر على تحديد موقعه، فقم بالدردشة معنا وسنصل إليه بكل سرور.

إلى أين يتم الشحن؟

نقوم حالياً بالتسليم إلى المدن الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هل تقومون بالشحن دولياً؟

حالياً من الممكن التسوق عبر الإنترنت والتسليم فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة .

لقد قمت بطلب أكثر من منتج واحد هل سأستلمهم بشكل منفصل؟

في بعض الحالات، قد لا تكون بعض البضائع جاهزة للشحن، وبالتالي قد نقوم بشحن طلب جزئي للبضائع الجاهزة للشحن. سيتم شحن البضائع المتبقية بمجرد توفرها، ولكن في موعد لا يتجاوز 9 أيام من تاريخ طلبك. إذا لم نتمكن من شحن العنصر خلال 9 أيام من طلبك، فسوف نقوم بإلغاء البضائع غير المشحونة وسنعلمك بذلك. لمزيد من التفاصيل، يمكنك التحقق من حالة الطلب في قسم حسابي.

كيف يتم شحن الطلبات؟

سيتم تسليم جميع الشحنات من خلال فيتشر.

ما هي رسوم الشحن؟

نفرض رسوما بقيمة 20 درهم للطلبات التي تقل عن 150 درهم

يرجى ملاحظة أنه سيتم فرض رسوم إضافية بقيمة 20 درهماً إماراتياً على الطلبات التي سيتم دفع ثمنها نقداً عند الاستلام

هل يمكنني تسريع الشحن الخاص بي؟

لا ، ليس لدى المستخدم حالياً خيار لتسريع عملية الشحن. نحن نضمن استرداد القطع غير الملبوسة أو غير المغسولة عند إعادتها في حالة قابلة للبيع ، مع الإيصال والتغليف الأصلي ، في غضون 14 يومًا من الشراء

هل تبحث عن مزيد من المساعدة؟