مركز المساعدة

هل يمكنني شحن طلبي إلى متجر؟

حاليا لا ندعم الشحن إلى ميزة المتجر على الموقع الإلكتروني

لقد تقدمت للتو بطلب عبر الإنترنت، متى سأستلمه؟

يتم إعطاء الوقت المتوقع لإرسال الشحنة مقابل كل منتج على صفحة تفاصيل المنتج المعنية. عادة، يتم الإنتهاء من جميع عمليات التسليم في غضون 1-2 أيام. بمجرد أن نتلقى طلبك، سنبذل كل المحاولات للتسليم خلال الوقت المحدد، ومع ذلك، قد يستغرق الأمر وقتاً أطول من المتوقع في بعض المناطق البعيدة للوصول إلى المناطق بسبب ضعف التوصيل اللوجستي.

لقد تلقيت للتو رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رقم التتبع الخاص بي ويظهر الرقم أنه تم تسليم طلبي. كيف يعقل ذلك؟

إذا كنت ترى أن الحزمة قد تم تسليمها لكنك لم تتلقها، فتحقق من عنوان مكان إقامتك وأسرتك. قد تكون الحزمة قد تركت في مكان آمن إذا لم تكن موجوداً في وقت التسليم. إذا كنت لا تزال غير قادر على تحديد موقعه، فقم بالدردشة معنا وسنصل إليه بكل سرور.

إلى أين يتم الشحن؟

نقوم حالياً بالتسليم إلى المدن الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هل تقومون بالشحن دولياً؟

حالياً من الممكن التسوق عبر الإنترنت والتسليم فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لقد طلبت عناصر متعددة. هل ساستلمهن بشكل منفصل؟

في بعض الحالات، قد لا تكون بعض البضائع جاهزة للشحن، وبالتالي قد نقوم بشحن طلب جزئي للبضائع الجاهزة للشحن. سيتم شحن البضائع المتبقية بمجرد توفرها، ولكن في موعد لا يتجاوز 9 أيام من تاريخ طلبك. إذا لم نتمكن من شحن العنصر خلال 9 أيام من طلبك، فسوف نقوم بإلغاء البضائع غير المشحونة وسنعلمك بذلك. لمزيد من التفاصيل، يمكنك التحقق من حالة الطلب في قسم حسابي.

كيف يتم شحن الطلبات؟

سيتم تسليم جميع الشحنات من خلال فيتشر ( لدولة الإمارات العربية المتحدة)

هل يمكنني تسريع الشحن الخاص بي؟

لا ، ليس لدى المستخدم حالياً خيار لتسريع عملية الشحن

ما هي رسوم الشحن؟

نحن نقدم الشحن المجاني على جميع الطلبات عبر الإنترنت.

تحتاج المزيد من المساعدة؟