مركز المساعدة

نضمن استرداد العناصر غير الملبوسة أو غير المغسولة عند إعادتها في حالة قابلة للبيع، مع الإيصال والتغليف الأصليين، في غضون 14 يوماً من الشراء

كيف يمكنني إرجاع طلبي؟

يمكنك إرجاع الطلبات عبر الإنترنت مجاناً عبر البريد السريع أو في أي متجر ألدو في الإمارات العربية المتحدة. يمكن إرجاع ما تم شراؤه من المتجر في المتجر فقط.

الإرجاع في المتجر

  • يمكن إرجاع معظم البضائع في متاجرنا وللتحقق من أي سلع لا يمكن إرجاعها في متاجرنا ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على 8003852633.
  • يمكنك أيضاً زيارة أقرب متجر ألدو في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وإعادة البضائع في حالة قابلة للبيع ، إلى جانب فاتورة البيع الأصلية.

ملاحظة: لن نتمكن من قبول المرتجعات غير المصحوبة بفاتورة المبيعات المناسبة.

إرجاع عبر البريد السريع

  • يجب إجراء عمليات التبادل من خلال مجموعة الشحن فقط للبضائع بنفس سعر البضائع المذكورة. يمكنك الإشارة بوضوح إلى البضائع البديلة المطلوبة وسيؤكد شريك خدمة العملاء لدينا ، ما إذا كانت البضائع المذكورة متوفرة في مخزوننا وما إذا كان يمكن إجراء عملية التبادل أم لا
  • • تتم معالجة رد الأموال مقابل طلب الإرجاع الذي تم إرساله إلى https://ar.aldoshoes.ae/ ، ودعم العملاء عن طريق البريد من عنوان التسليم حيث تم تسليم العنصر في الأصل ، فقط عند استلام البضائع في حالة غير المستخدمة ، مرفقة بفاتورة المبيعات الأصلية
  • • بعد استلام البضائع عن طريق https://ar.aldoshoes.ae/ تخضع للتحقق من شراء البضائع وحالتها ، سنقوم بمتابعة الإسترداد / التبديل في غضون 7 أيام عمل من تاريخ إستلام البضائع. في حالة الإلغاء ، سيتم رد المبالغ المستردة من المبالغ المدفوعة على بطاقة الإئتمان الخاصة بحاملي البطاقات إلى حساب البطاقة الإئتمانية لحامل البطاقة ، والذي تم استخدامه للدفع مقابل الطلب الأصلي. يرجى ملاحظة أننا لسنا مسؤولين عن أي تأخير في الإئتمان لحساب بطاقة الإئتمان لحامل البطاقة حيث يتم إدارته من قِبل البنك الذي أصدر البطاقة.

قبل قبول تسليم أي بضاعة ، يرجى تأكيد / التأكد من عدم تلف العبوة أو العبث بها. إذا كنت تعتقد أن البضائع ليست في حالة جيدة ، أو إذا تم العبث بالعبوة أو تلفها أثناء التسليم ، فقم برفض استلام الطرد ، واتصل بخدمة العملاء على 8003852633 أو راسلنا على البريد الإلكتروني في aldosupport@apparel-group.com مع الإشارة إلى الرقم المرجعي لطلبك. يتم تسليم بديل ، إذا كان المقاس متاحاً ، في أقرب وقت وبدون تكلفة إضافية. إذا قمت بإعادة أي بضاعة يتم تسليمها إليك في حالة تلف، فسنقوم برد رسوم الشحن لتلك البضائع، إذا لم نتمكن من استبدال البضائع.

لقد تقدمت للتو بطلب عبر الإنترنت ، متى سأستلمه؟

عادة ، يتم الانتهاء من جميع شحنات الإمارات العربية المتحدة في غضون 1-2 أيام. بمجرد استلامنا لطلبك ، سنبذل كل المحاولات للتسليم خلال الوقت المحدد.

ملاحظة: تحقق من صندوق الوارد الخاص بك ، نقوم بإرسال رسائل البريد الإلكتروني مع معلومات حول حالة طلبك.

كم من الوقت سيستغرق استلام المبلغ المسترد؟

بمجرد استلام المرتجعات ، يتم استرداد المبلغ خلال 5 إلى 7 أيام عمل. ومع ذلك ، بناءً على مؤسستك المالية ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 10 أيام عمل حتى تنعكس أموالك في بيانك.

ما هي سياسة التبديل؟

يهمنا أن تكون راضياً تماماً عن أي بضاعة تطلبها من الموقع الإلكتروني ، لأسباب تتعلق بالنظافة وغيرها من الأسباب ، فلن نتمكن من قبول إعادة أو تبديل المجوهرات أو البضائع التي تم تغييرها. سيتم إضافة المبالغ المستردة إلى طريقة الدفع الأصلية. يجب أن تعاد البضائع المراد إرجاعها في نفس الحالة التي تم إرسالها بها - ويجب أن تحمل الملصق الأصلي. لن نقبل البضائع التي تم استخدامها أو ارتداؤها أو غسلها.

إذا قمت بإعادة أي بضاعة يتم تسليمها إليك في حالة تلفها ، فسنقوم برد رسوم الشحن لتلك البضائع ، إذا لم نتمكن من استبدال البضائع. سوف يتم شحن البضائع البديلة دون أي رسوم إضافية.

ملاحظة: لن نتمكن من قبول المرجعات غير المصحوبة بشكل صحيح بفاتورة المبيعات المناسبة.

كيف يمكنني تبديل طلبي؟

يمكنك الإتصال بمركز دعم العملاء على الرقم 8003852633 ، وطلب إجراء عملية تبديل. يجب القيام بعمليات التبديل من خلال شركة التوصيل فقط للبضائع بنفس سعر البضائع المذكورة. يمكنك الإشارة بوضوح إلى البضائع البديلة المطلوبة وسيؤكد شريك خدمة العملاء لدينا ، ما إذا كانت البضائع المذكورة متوفرة في المخزون المتاح وما إذا كان يمكن إجراء عملية التبادل أم لا.

ملاحظة: لا يمكن استبدال المنتجات المشتراة بموجب أي عرض ترويجي أو تخفيضات.

كيف يمكنني الحصول على نسخة من إيصالي؟

يجب تضمين نسخة من إيصال الطلب عبر الإنترنت مع الحزمة الخاصة بك. يمكن العثور عليها إما من الداخل أو مطوية خلف ملصق الشحن في الجزء الخارجي من العبوة. إذا كانت في غير محلها وكنت بحاجة إلى نسخة جديدة ، فما عليك سوى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 8003852633.

هل يجب علي الدفع لإعادة طلبي؟

نحن نقدم الشحن المجاني على جميع العائات عبر الإنترنت.

لا أرى سوى خيار واحد لإرجاع طلبي عبر شركة التوصيل. هل يمكنني إعادته مع أي شركة أخرى؟

يجب أن يعاد طلبك من خلال شركائنا للشحن والتوصيل.

تبحث عن مزيد من المساعدة؟

  • بحاجة الى مساعدة مع شيء أكثر تحديداً؟
    قم بمراسلتنا على البريد الإلكتروني

  • اتصل بنا على الرقم المجاني 8003852633.

    يرجى ملاحظة أن موظفو خدمة العملاء لدينا متاحون يومياً: من 9 صباحًا إلى 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، وسيكونون قادرين على مساعدتك في غضون يوم عمل واحد.