مركز المساعدة

كيف يمكنني الطلب؟

بمجرد إضافة عنصر إلى سلة التسوق الخاصة بك ، يمكنك البدء في عملية الخروج من خلال النقر على زر "إنهاء الشراء". يمكنك أيضاً اختيار مواصلة التسوق على الموقع وبمجرد أن تكون جاهزاً للخروج ، انقر فوق "إنهاء الشراء" من عربة التسوق المصغرة في أعلى يمين الشاشة

كيف أعرف ما إذا كان طلبي قد تم تثبيته؟

ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني بعد وقت قصير من إتمام عملية الدفع. تأكد من تفقد مجلد البريد غير الهام الخاص بك فقط في حالة عدم إيجاده في صندوق الوارد الخاص بك. إذا مر 48 ساعة ولم يتم تأكيد أي بريد إلكتروني، فقم بالدردشة معنا وسنقوم بحل ذلك نيابةً عنك

كيف يمكنني إلغاء طلبي؟

نعم ، يمكنك إلغاء الطلب بالكامل أو جزئياً قبل شحنه. للتحقق من حالة ما إذا كان قد تم شحن طلبك أم لا ، أنقر فوق رابط "تتبع طلبي" من تذييل الصفحة ، ثم أنقر فوق الرابط الخاص بالترتيب المحدد ، والذي سيشير إلى حالة الشحن لكل بضاعة في طلبك. ومع ذلك، فإن الإضافات إلى طلب ما ، أو إجراء تعديلات على البضائع المطلوبة ، غير ممكن.

العنصر الذي أريده غير متوفر. ماذا أفعل الآن؟

هل قمت بالتحقق من موقعنا على شبكة الإنترنت لتصميم مماثل؟ لدينا تصاميم جديدة باستمرار. أو اتصل بنا على الرقم 8003852633 وسيساعدك أحد زملائنا في العثور على ما سينال إعجابك.

كيف يمكنني استخدام الرمز الترويجي الخاص بي؟

يمكن تطبيق الرموز الترويجية عند الخروج. ما عليك سوى النقر على مربع الرمز الترويجي الموجود على يسار المجموع الكلي وإدخال الرمز. لست قادراً على إدخاله؟ سيقوم وكلائنا بمساعدتك بكل سرور. اتصل بمركز خدمة العملاء على الرقم 8003852633.

عند القيام بالطلب، تلقيت رسالة خطأ تخبرني بالاتصال بمركز خدمة العملاء. ماذا حصل؟

إذا تلقيت رسالة الخطأ هذه بعد قيامك بتحويل معلومات الدفع الخاصة بك، فتأكد من أن عنوان الفواتير الخاص بك يظهر تماماً كما يظهر في بيان بطاقة الائتمان / الخصم. إذا استمر ظهور رسالة خطأ ، فتأكد من عدم حظر النوافذ المنبثقة، وقد يكون ذلك ضرورياً لإكمال الطلب. ليست هذه المشكلة؟ اتصل بنا وسنساعدك بكل سرور.

إذا قمت بشراء تصميم ولم يتناسب بشكل صحيح ، فما هي خياراتي؟

نريد منك أن تكون راضيًا تمامًا عن كل عملية شراء تقوم بها من ألدو. تفضل بزيارة قسم سياسة الإرجاع لمزيد من التفاصيل.

هل التسوق من ألدو عبر الإنترنت آمن؟

نعم ، نتخذ مجموعة متنوعة من التدابير الأمنية للحفاظ على سلامة معلوماتك الشخصية

وضعت طلبي مع عنوان الشحن غير صحيح عن طريق الخطأ. ماذا يجب أن أفعل؟

إتصل بنا على الفور حتى نتمكن من تصحيح عنوانك قبل شحن طلبك.

هل الطلبات المسبقة ممكنة؟

الآن، نحن لا نقدم هذه الخدمة. ومع ذلك، تأكد من الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والتصاميم.

هل يمكنني طلب بكميات كبيرة؟

في ألدو، نحن نفخر بتقديم منتجات حصرية. لدينا تصاميم متوفرة بكميات محدودة. احصل عليها قبل نفاذها!

هل تتطابق الأسعار إذا كان هناك عنصر معروض للتخفيضات بعد الشراء؟

إذا اشتريت منتجاً من أحد متاجرنا ، فقد يتم تطبيق تعديلات الأسعار مع الإيصال الأصلي على العناصر المعتادة السعر التي تم شراؤها في المتجر فقط ، خلال 7 أيام من الشراء الأصلي. لا ينطبق على العناصر التي تم شراؤها في العروض. لا يوجد تعديل في الأسعار على المشتريات عبر الإنترنت

لماذا هناك تأخيرفي معالجة الطلب؟

نحتاج إلى القليل من الوقت لتحديد موقع البضائع وتعبئتها وشحنها إليك

ما هي ملفات تعريف الارتباط؟ هل أحتاج إلى تمكين ملفات تعريف الارتباط على متصفحي؟

ملفات تعريف الارتباط هي أجزاء صغيرة من المعلومات التي تخزنها مواقع الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند زيارتك لها. قد يستخدم موقع الويب ملف تعريف ارتباط لتخزين حقيقة تسجيل الدخول أو الزيارة من قبل ؛ بهذه الطريقة عند العودة ، لن تحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى. تمكين ملفات تعريف الارتباط على متصفحك ليس ضرورياً.

تحتاج المزيد من المساعدة؟