مركز المساعدة

إلى أين يتم الشحن؟

نقوم حالياً بالتسليم إلى المدن الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

عنوان التسليم في طلبي غير صحيح، ماذا يمكنني أن أفعل؟

نعم ، يمكنك تغيير عنوان التسليم ، فقط قبل القيام بإصدار فاتورة وشحن طلبك. يجب عليك الاتصال بخدمة العملاء على رقم الهاتف 8003852633 بين الساعة 9:00 صباحاً وحتى 7:00 مساءً وقد تطلب ذلك

تم إرجاع الطرد الخاص بي إلى المرسل، ماذا أفعل؟

شركة الشحن لدينا سوف تأتي مرة أخرى إلى مكانك. يجب أن تخطط وتنسق عملية الشراء حيث يستلم شخص آخر طلبك في حالة غيابك.

هل أحتاج للتوقيع على الحزمة الخاصة بي؟

التوقيع غير مطلوب عند التسليم لدينا.