مركز المساعدة

ستجد هنا كل ما تحتاج لمعرفته حول التسوق من ألدو.

كيف يمكنني العثور على منتج ألدو الذي أبحث عنه؟

بسهولة: أدخل اسم الموديل أو الرقم في مربع البحث في أعلى يمين الصفحة. لا تبحث عن قطعة معينة؟ استخدم أفضل أدوات تصفح فئاتنا. استخدم الفلتر في صفحات الفئات الخاصة بنا لمساعدتك في تضييق نطاق خياراتك في الحجم واللون وفئة السعر.

ما هي سياسة الإرجاع؟

نضمن استرداد العناصر غير الملبوسة أو غير المغسولة عند إعادتها في حالة قابلة للبيع ، مع الإيصال الأصلي والعلبة ، خلال 14 يومًا من الشراء. سيتم إضافة المبالغ المستردة إلى طريقة الدفع الأصلية.

لا يمكن استبدال المنتجات المشتراة بموجب أي عرض ترويجي أو تخفيضات.

إذا لم تكن راضياً تماماً عن عملية الشراء، فسيتم تزويدك ببطاقة رصيد بقيمة الشراء الخاصة بك. إذا كنت قد دفعت نقداً عند الاستلام والذي يمكن استرداده عبر الإنترنت فقط على https://ar.aldoshoes.ae/

يرجى ملاحظة: بطاقة الرصيد سوف تكون صالحة لمدة ستة أشهر من تاريخ صدورها. يمكن استرداد هذا الرمز مرة واحدة فقط ، ولا يمكن استخدامه جزئياً. يمكنك استخدام بطاقة الرصيد هذه لشراء نفس القيمة أو قيمة أعلى.

في حالة عدم إستلام أي بضاعة قمت بطلبها منا في حالة جيدة ، أو تلفها أو عيبها ، أو إذا كانت البضائع التي يتم تسليمها مختلفة عن ما كنت تتوقعه ، فيمكنك إعادة البضائع غير المستخدمة كما استلمتها ، في عبوتها الأصلية إلى جانب العلامات الأصلية ، للإرجاع أو التبديل ، في غضون 14 يوماً من تاريخ تسليم هذه البضائع.

كيف يمكنني إرجاع طلبي؟

يمكنك إرجاع الطلبات عبر الإنترنت مجاناً عبر البريد السريع أو في أي متجر ألدو في الإمارات العربية المتحدة. يمكن إرجاع ما تم شراؤه من المتجر في المتجر فقط.

الإرجاع في المتجر

  • يمكن إرجاع معظم البضائع في متاجرنا وللتحقق من أي سلع لا يمكن إرجاعها في متاجرنا ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على 8003852633.
  • يمكنك أيضاً زيارة أقرب متجر ألدو في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وإعادة البضائع في حالة قابلة للبيع ، إلى جانب فاتورة البيع الأصلية.

ملاحظة: لن نتمكن من قبول المرتجعات غير المصحوبة بفاتورة المبيعات المناسبة.

إرجاع عبر البريد السريع

  • يجب إجراء عمليات التبادل من خلال مجموعة الشحن فقط للبضائع بنفس سعر البضائع المذكورة. يمكنك الإشارة بوضوح إلى البضائع البديلة المطلوبة وسيؤكد شريك خدمة العملاء لدينا ، ما إذا كانت البضائع المذكورة متوفرة في مخزوننا وما إذا كان يمكن إجراء عملية التبادل أم لا
  • تتم معالجة رد الأموال مقابل طلب الإرجاع الذي تم إرساله إلى https://ar.aldoshoes.ae/ ، ودعم العملاء عن طريق البريد من عنوان التسليم حيث تم تسليم العنصر في الأصل ، فقط عند استلام البضائع في حالة غير المستخدمة ، مرفقة بفاتورة المبيعات الأصلية
  • بعد استلام البضائع عن طريق https://ar.aldoshoes.ae/ تخضع للتحقق من شراء البضائع وحالتها ، سنقوم بمتابعة الإسترداد / التبديل في غضون 7 أيام عمل من تاريخ إستلام البضائع. في حالة الإلغاء ، سيتم رد المبالغ المستردة من المبالغ المدفوعة على بطاقة الإئتمان الخاصة بحاملي البطاقات إلى حساب البطاقة الإئتمانية لحامل البطاقة ، والذي تم استخدامه للدفع مقابل الطلب الأصلي. يرجى ملاحظة أننا لسنا مسؤولين عن أي تأخير في الإئتمان لحساب بطاقة الإئتمان لحامل البطاقة حيث يتم إدارته من قِبل البنك الذي أصدر البطاقة.

قبل قبول تسليم أي بضاعة ، يرجى تأكيد / التأكد من عدم تلف العبوة أو العبث بها. إذا كنت تعتقد أن البضائع ليست في حالة جيدة ، أو إذا تم العبث بالعبوة أو تلفها أثناء التسليم ، فقم برفض استلام الطرد ، واتصل بخدمة العملاء على (8003852633) أو راسلنا على البريد الإلكتروني في aldosupport@apparel-group.com مع الإشارة إلى الرقم المرجعي لطلبك. يتم تسليم بديل ، إذا كان المقاس متاحاً ، في أقرب وقت وبدون تكلفة إضافية. إذا قمت بإعادة أي بضاعة يتم تسليمها إليك في حالة تلف، فسنقوم برد رسوم الشحن لتلك البضائع، إذا لم نتمكن من استبدال البضائع.

كيف أحمي حذائي؟

تعد حماية حذائك خطوة أساسية لضمان استمرارها لجميع المناسبات القادمة. لدينا مجموعة واسعة من منتجات العناية بالأحذية من المرشات المقاومة للماء إلى قطع المسح وحتى محلول التلميع للجلد والشمواه. المنتج المناسب لك يعتمد على خامة حذائك. إذا كنت ترغب في الحصول على بعض النصائح من الخبراء حول أي منتج من منتجات العناية، فقم بإحضار حذائك إلى أقرب متجر ألدو للحصول على نصائح أكثر تخصيصاً.

لقد تقدمت للتو بطلب عبر الإنترنت ، متى سأستلمه؟

عادة ، يتم الانتهاء من جميع شحنات الإمارات العربية المتحدة في غضون 1-2 أيام. بمجرد استلامنا لطلبك ، سنبذل كل المحاولات للتسليم خلال الوقت المحدد.

ملاحظة: تحقق من صندوق الوارد الخاص بك ، نقوم بإرسال رسائل البريد الإلكتروني مع معلومات حول حالة طلبك.

كيف يمكنني تتبع طلبي؟

يمكن تتبع حالة طلبك في الوقت الحقيقي. للقيام بذلك، انتقل إلى تتبع طلبي (يمكنك العثور عليه على رأس موقع الويب) وأدخل رقم الطلب الخاص بك. يجب أن تتلقى أيضاً رقم تتبع مع البريد الإلكتروني لتأكيد الشحن.

ملاحظة: تحقق من صندوق الوارد الخاص بك ، نقوم بإرسال رسائل البريد الإلكتروني مع معلومات حول حالة طلبك.

كم من الوقت سيستغرق استلام المبلغ المسترد؟

بمجرد استلام المرتجعات ، يتم استرداد المبلغ خلال 5 إلى 7 أيام عمل. ومع ذلك ، بناءً على مؤسستك المالية ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 10 أيام عمل حتى تنعكس أموالك في بيانك.

كيف يمكنني إلغاء طلبي؟

نعم ، يمكنك إلغاء الطلب بالكامل أو جزئياً قبل شحنه. للتحقق من حالة ما إذا كان قد تم شحن طلبك أم لا ، أنقر فوق رابط "تتبع طلبي" من تذييل الصفحة ، ثم أنقر فوق الرابط الخاص بالترتيب المحدد ، والذي سيشير إلى حالة الشحن لكل بضاعة في طلبك. ومع ذلك، فإن الإضافات إلى طلب ما ، أو إجراء تعديلات على البضائع المطلوبة ، غير ممكن.

تحتاج المزيد من المساعدة؟